أول تعليق لجماعة الحوثي حول استهداف السجن المركزي في تعز

صنعاء-ديبريفر
2020-04-06 | منذ 2 شهر

حسين العزي

وصف القيادي في حركة أنصار الله "الحوثيين" ونائب وزير خارجية حكومة الإنقاذ حسين العزي عملية استهداف قسم النساء في السجن المركزي في مدينة تعز بالجريمة الشنعاء، مطالبا من أسماهم بـ "المرتزقة" الاعتذار ولو لمرة واحدة عن ما اقترفوه.

وغرد العزي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: " ندين ونستنكر الجريمة الشنعاء التي طالت سجن النساء ونشجبمحاولات التنصل الجبانه التي عكست حجم الانحسار القيمي المخيف لدى القتلة ومستوى استخفافهم المستفز بأوجاع يهتز لها عرشالرحمن ومشاهد تتقطع لها نياط القلب ليت شعري متى يعتذر المرتزقة حتى يقنعوننا ولو لمرة واحدة بأنهم مايزالون بشرا"

وأضاف : "أقسم لو تيقنّا من خطأ وقعنا فيه بحق نفس بريئة ماترددنا في القيام بالواجب إعترافا واعتذارا وتحكيما وتعويضا، ذلك أنه أمرتفرضه قيم وشيم وأخلاق وفروسية وشمم ومقام كريم لدماء زاكية ونضالات وطن وتضحيات شعب ويكفي أننا من نطالب بتحقيق دوليمستقل في كل ما عاناه شعبنا المظلوم وأنهم من يهربون".

وتابع: "في حوادث كثيرة كانت دول العدوان تعترف بها فيما كان المرتزقة يواصلونها إتهامنا لذلك لم أكن أمزح حينما قلت بأنه لايليق بأيإنسان محترم إلا أن يشكك في كل مايصدر عنهم بمافي ذلك نشرتهم الجوية وهذا طبعا عن بحث وتحري في خطابهم لسنين. نعم إن عدمتصديقهم يعد بالفعل مظهرا من مظاهر إحترام الذات".

واتهمت الحكومة الشرعية اليمنية، المعترف بها دوليا الحوثيين بالوقوف خلف عملية قصف قسم النساء في السجن المركزي في تعز أمسالأحد، ما أدى إلى مقتل ست نزيلات وجرح أخريات. 

وطالب وزير الاعلام اليمني في حكومة الشرعية معمر الإرياني، المجتمع الدولي الضغط على جماعة الحوثي لوقف جرائمها بحق المدنيينوإنهاء الحصار المفروض على المدينة منذ خمس سنوات.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق