صاروخ من غزة يصيب ستة أشخاص شمال تل أبيب

القدس (ديبريفر)
2019-03-25 | منذ 5 سنة

Click here to read the story in English

أعلنت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين عن إصابة ستة أشخاص بعد سقوط صاروخ على منزلهم شمال تل أبيب تم إطلاقه من قطاع غزة.
وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتوجيه رد غير مسبوق، على الصاروخ الذي وصل إلى أبعد نقطة يصل إليها أي صاروخ منذ حرب عام 2014.
وقال الجيش الإسرائيلي في تغريدة على تويتر إن "صاروخاً أطلق من قطاع غزة أصاب المنزل الإسرائيلي صباح اليوم"، وأظهر مقطع فيديو مسعفين يتنقلون بين حطام منزل من طابق واحد في بلدة مشميريت الزراعية شمالي تل أبيب.
وقالت هيئة الإسعاف إنها عالجت ستة مصابين من قاطني المبنى واحداً منهم جروحه متوسطة الخطورة والأربعة الباقين جروحهم طفيفة.
وفي أول رد على إطلاق صاروخ أعلنت إسرائيل، إغلاق معبري بيت حانون وكرم أبو سالم مع قطاع غزة وتقليص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين حتى إشعار آخر.
وكانت صافرات الإنذار دوت في مناطق واسعة بشمال تل أبيب، قبل أن تعلن الشرطة الإسرائيلية أن صاروخاً أطلق من غزة سقط في مستوطنة مشميرت التي تبعد أكثر من 80 كلم عن قطاع غزة.
وأعلن نتنياهو اختصار زيارته للولايات المتحدة التي وصلها أمس والعودة إلى إسرائيل فور انتهاء اجتماعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet