التحالف يلغي رحلة الاثنين رقم 649/648 لطيران اليمنية

عدن - ديبريفر
2019-05-26 | منذ 5 سنة

التحالف العربي يضاعف معاناة اليمنيين بالسفر

 


رفضت دول التحالف منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الإقلاع لرحلتها 608 AFB المتوجهة من مطار عدن الى عمان، يوم غدا الإثنين الموافق 27 مايو الجاري.

وافاد مصدر بالخطوط الجوية اليمنية ان امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الإقلاع جاء من دون ابداء السبب، مشيرا إلى أن قيادة الشركة طلبت من التحالف تغيير رحلتها من مطار عدن الى مطار سيئون حتى لا تقع في مواقف محرجه مع المسافرين، ورغم ذلك تم رفضها.


واكد المصدر ان الخطوط الجوية اليمنية ستضطر للتشغيل من مطار سيئون يوم الثلاثاء على متن طائرتها AFA الموجودة في مطار سيئون الى العاصمة الأردنية عمان دون ركاب، من عمان الى سيئون وهذا يكلفها الكثير من الخسائر والإيفاء بوعودها تجاه ركابها.


واستغرب المصدر إلغاء الرحلة رغم علم التحالف بوجود حالات إنسانية ومرضية ومغتربين وطلاب من أمريكا وأوروبا للسفر بشكل عاجل، مشيرا إلى أن مكتب وزير النقل بالرياض يجري محاولات لمعرفة سبب الغاء الرحلة ولكن لم يجد أي تجاوب حتى اللحظة.

ودعا المصدر المسافرين الى عدم القلق بشأن الرحلة حيث وأن قيادة الشركة تعمل بشكل مستمر على إعادة تشغيل الرحلة، وستقوم بنقل المسافرين من عمان إلى مطار سيئون على متن حافلات نقل إلى العاصمة المؤقتة عدن وصنعاء على نفقتها الخاصة وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet