وزير الدفاع اليمني: لا يمكن القبول ببقاء الشعب رهينة بيد إيران والحوثيين

ديبريفر
2021-06-13 | منذ 6 شهر

المقدشي خلال ترأسه لاجتماع موسع بقادة الجيش ومحافظي محافظات مأرب وصنعاء

مأرب (ديبريفر) - قال وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، الفريق الركن محمد المقدشي، يوم السبت، إنه لايمكن القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة بيد إيران وجماعة أنصار الله (الحوثيين).
وأضاف المقدشي، خلال اجتماع موسع بمدينة مأرب ضم قيادات وزارة الدفاع ومحافظي محافظات مأرب وصنعاء وريمة، إنه "لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية مهما كلّف الثمن، ولا يمكن القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة بيد الأعداء ومليشياتهم وأدواتهم الإرهابية"، وذلك في إشارة إلى إيران وجماعة الحوثيين.
وأردف أن "تضحيات وبطولات المقاتلين من القوات المسلحة والمقاومة في مواقع وميادين الفداء وكفاءتهم وإخلاصهم وصدق ولائهم، هي التي يعول عليها في تحقيق النصر وتحرير الوطن والشعب من التمرد والإرهاب والفوضى".
وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في الرياض، تناول الاجتماع "الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق المدنيين والنازحين وإصرارها على استهداف المدن والأحياء الآهلة بالسكان بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ".
واعتبر المجتمعون أن "تلك الجرائم ما هي إلا تعبير عن حالة اليأس والإحباط التي وصلت إليها الجماعة والنزعة الانتقامية المتجذرة لديها"، وفقاً للمصدر نفسه.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet