الارياني يدعو إلى توحيد الجبهة الوطنية وحشد الطاقات لمواجهة المشروع الإيراني وأدواته الحوثية

ديبريفر
2021-01-26 | منذ 1 شهر

معمر الارياني

عدن (ديبريفر) أكد معمر الارياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة الشرعية اليمنية، أهمية توحيد الخطاب الإعلامي بالشكل الذي يزيل التوترات ويهيئ الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن للالتفاف حول الحكومة ومساعدتها على تقديم الخدمات للمواطنين والتغلب على العقبات التي تواجهها.

وحث الوزير الارياني خلال لقائه الاثنين في عدن بعدد من الصحفيين والاعلامين العاملين في المؤسسات الاعلامية، على ضرورة توحد الجبهة الوطنية وحشد كافة الجهود والطاقات في طريق استعادة الدولة، من أجل مواجهة المشروع الإيراني في اليمن وأدواته الحوثية.

لافتاً إلى الدور محوري الذي ينبغي أن يقوم به الإعلام في معركة استعادة الدولة وتنوير الرأي العام.

وأضاف، إن الإعلاميين يشكلون ضمير المجتمع ويعبرون عن همومه وتطلعاته وهو الدور المنوط بهم حاليا لمواكبة نشاط الحكومة في البناء والاعمار وعودة مؤسسات الدولة للعمل من عدن.

وتطرق الارياني في اللقاء الى أولويات وزارته خلال المرحلة الحالية، والمتمثلة في إعادة تأهيل المؤسسات وعودة العمل من عدن وتنشيط الحركة السياحية الداخلية.

مؤكداً أن أولوية الوزارة في الجانب الثقافي هو مواجهة الفكر الكهنوتي الحوثي من خلال تشجيع الشعراء والفنانين والرسامين والكتاب وكافة المبدعين على انتاج أعمال ثقافية وأدبية وفنية تواجه هذا المشروع الايراني الدخيل على ثقافة بلادنا.

وأشار الارياني الى ما تضمنه برنامج الحكومة من مشاريع تنموية واستثمارية تشمل كافة قطاعات الدولة.

مبيناً، أن التنمية والنهوض يتطلبان استتباب الأمن والاستقرار وتعاون وتكاتف الجميع وفتح صفحة جديدة تفضي لشراكة حقيقية لبناء الوطن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet