جماعة الحوثي تتهم اليونسيف بتنفيذ مخطط إسرائيلي في اليمن

ديبريفر
2021-05-03 | منذ 3 شهر

يونسيف

الحديدة (ديبريفر) - اتهمت جماعة أنصار الله (الحوثيين) منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونسيف"، الأحد، بالتستر خلف لافتة الأعمال والمساعدات الإنسانية لتمرير مخططات خبيثة في اليمن خدمة لأجندات قوى الشر العالمي.

وقالت وسائل إعلام حوثية، أن الأجهزة الأمنية التابعة للجماعة، ضبطت 786 حقيبة مدرسية بميناء الحديدة، تحمل خرائط تعترف بالكيان الصهيوني بدلا عن دولة فلسطين.

وأوضحت أن الحقائب المضبوطة تابعة لمنظمة اليونسيف، وكانت تريد توزيعها على طلاب وطالبات المدارس في محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وأكدت الجماعة الحوثية بأنها رفضت توزيع تلك الحقائب على طلاب المدارس، وقامت بإبلاغ المنظمة وإرجاع الكمية كاملة إليها.

ونقل موقع المسيرة الناطق باسم الحوثيين عن مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية التابع للجماعة "جابر الرازحي"، أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ضبط مثل هذه الحقائب.

مؤكداً، أنه سبق خلال الفترة الماضية أن تم ضبط كميات مشابهة لهذا النوع من الحقائب، الأمر الذي يعطي مؤشرا واضحا عن خطورة تلك المخططات الخبيثة المتدثرة بشعارات الإنسانية.

ولفت المسؤول الحوثي إلى أن هذا الأنشطة العدائية التي تقوم بها هذه المنظمات بإسم تقديم المساعدات للشعب اليمني تأتي ضمن مخطط يخدم أجندات قوى الشر والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل، ضمن مساعيها القذرة لتمرير ثقافة الاعتراف بالمحتل لدى الأجيال اليمنية.

وكانت جماعة الحوثي، انتقدت في أكثر من مناسبة خلال الأشهر الماضية وعلى لسان مسؤولين بارزين فيها، إتفاقات التطبيع التي أبرمتها بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني المحتل.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet