اليمن.. إصابة مدنيين اثنيين برصاص قناص حوثي في مدينة تعز

ديبريفر
2022-08-06 | منذ 1 أسبوع

تعز (ديبريفر) - أفادت مصادر يمنية بإصابة اثنين من المدنيين اليوم الجمعة، برصاص مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.

وذكرت المصادر أن قناصاً حوثياً استهدف من موقعه في معسكر الأمن المركزي مدنيين اثنين هما محمد مهدي عبدالله (18 عاما) و أنور العبسي (21 عاما) أثناء سيرهما بالشارع جوار بريد الروضة في حي كلابة، شمال شرق مدينة تعز، ما أدى الى إصابتهما.

وقالت المصادر أنه جرى نقل المصابين الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية، فيما لم ترد أية معلومات دقيقة عن حالتهما الصحية.

وتعتبر هذه هي الحادثة الثالثة من نوعها في تعز منذ إعلان المبعوث الأممي عن تمديد ثانٍ للهدنة الإنسانية المعلنة في اليمن مطلع إبريل الفائت.

ويوم أمس الخميس قالت مصادر محلية أن رجلاً وطفل قتلا بنيران المسلحين الحوثيين في حادثتين منفصلتين بمحافظة تعز، إحداهما في حي كلابة والأخرى في مديرية سامع الريفية جنوب شرق المحافظة.

وتقول إحصائيات رسمية، أن أكثر من 130 مدنياً بينهم نساء وأطفال سقطوا مابين قتيل وجريح برصاص وقذائف الحوثيين في مدينة تعز لوحدها منذ بدء سريان الهدنة في الثاني من شهر ابريل الماضي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet