كأس العالم: أوروجواي إلى الدور الثاني بفوزها على السعودية وتطردها ومصر من المونديال

موسكو - ديبريفر
2018-06-20 | منذ 1 سنة

لويس سواريز لحظة تسجيله الهدف

 

  ودع منتخبا السعودية ومصر منافسات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد فوز منتخب الأوروجواي على نظيره السعودي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب "رستوف أرينا" في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال.

  سجل هدف المباراة الوحيد، نجم أوروجواي لويس سواريز في الدقيقة 23 من زمن المباراة، لينال أيضاً جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

  ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب روسيا، ليتأهلا معاً إلى الدور الثاني من المنافسات، فيما ودع المنتخبان العربيان، مصر والسعودية، المنافسات من دورها الأول بهزيمتين متتاليتين لكل منهما، وسيتواجهان في مباراة تحصيل حاصل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة الاثنين القادم، وهو اليوم ذاته الذي سيتواجه فيه منتخبا روسيا والأوروجواي لتحديد بطل المجموعة ووصيفه.

  وكان المنتخب الروسي أول المتأهلين إلى الدور الثاني من كأس العالم بعد فوزه الصعب أمس على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما كان الأخير ونظيره السعودي ينتظران مباراة اليوم لينعشان آمالهما في التأهل.

 

يوم أسود للعرب

  واليوم الأربعاء، أصبح يوم أسود للعرب، إذ ودعت ثلاثة منتخبات عربية رسمياً منافسات المونديال وهي: مصر، السعودية، والمغرب التي خسرت اليوم من البرتغال بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن المجموعة الثانية.

  وتبقى آمال العرب معلقة على المنتخب التونسي الذي يشارك في المونديال ضمن المجموعة السابعة ويلعب السبت المقبل أمام بلجيكا بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمس الأول من نظيره الإنجليزي بهدف دون رد في الثواني الأخيرة للمباراة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق