" محبوبة هوليود " تعود إلى الدراما بأجر لا يمكن تخيله

كاليفورنيا (ديبريفر)
2019-10-14 | منذ 4 أسبوع

 جينيفر أنيستون

مرت عشرة أعوام تقريباً على آخر ظهور للنجمة الهوليودية " جينيفر أنيستون "، لكنها ستعود قريباً إلى الدراما بأجر " فلكي".

ومن المقرر أن تعود محبوبة هوليود إلى شاشة التلفزيون من خلال مسلسل درامي كوميدي بعنوان(The Morning Show)، سيبدأ بثه في 1 نوفمبر المقبل عبر خدمة تلفزيون "آبل تي في بلاس".

خبر عودة أنيستون أثار عديد تساؤلات، على شاكلة :" لماذا الآن؟ أو لماذا آبل تحديداً؟"، خاصة مع انتشار التفاصيل الانتاجية للمشروع.

ويقال أن " آبل تي في بلاس " انفقت 300 مليون دولار، على أول موسمين من العمل، وبلغت حصة أنيستون وحدها ما يزيد على يزيد على 1.1 مليون دولار عن كل حلقة.

موقع "فارايتي" نقل عن أنيستون قولها:" أن الأمر لا علاقة له بالماديات، وإنما برغبتها في اقتناص الفرصة لسرد قصص ذات جودة درامية عالية".

وأضافت " قبل عامين لم أكن اتفهم ما يعنيه البث الرقمي بالأساس".

يذكر أن مسلسل "ذي مورنينغ شو" سوف يشترك في بطولته نجوم آخرون لهم جمهورهم، مثل ريس ويذرسبون وستيف كاريل ونيستور كاربونيل ومارك دوبلاس وغيرهم.

وتتمحور حبكة العمل حول أليكس ليفي التي تدير برنامجا إخباريا شهيرا طالما حظى بتقييمات إيجابية وجماهيرية عالية، مما جعله بمثابة واجهة للتلفزيون الأميركي، لكنها بعد طرد شريكها في العمل إثر فضيحة أخلاقية، تنخفض شعبية البرنامج، فتبدأ أليكس بحرب متواصلة في سبيل الاحتفاظ بوظيفتها والتفوق على منافسيها.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق