النجمة الأميركية "ليدي غاغا" أرملة سوداء وقاتلة

لندن (ديبريفر)
2019-11-03 | منذ 1 أسبوع

المغنية والممثلة الأميركية ليدي غاغا

تجربة جديدة ستخوضها المغنية والممثلة الأميركية ليدي غاغا، وهذه المرة في السينما ومع المخرج ريدلي سكوت، حيث ستجسد دور باتريسيا ريجاني ، المعروفة باسم "الأرملة السوداء"، الزوجة السابقة لموريزيو غوتشي، وريث دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، التي أسسها عام 1921 الجد غوتشيو غوتشي.

بعد أن ترك موريزيو غوتشي زوجته باتريسيا بسبب امرأة شابة في عام 1985 بعد 12 عاماً من زواجها، دينت باتريسيا بتدبير اغتيال طليقها خارج مكتبه في إيطاليا عام 1995، كما أوردت صحيفة "ذا غارديان".

وكانت بضع رصاصات من يد قاتل محترف قد أنهت حياة غوتشي، وبعد عامين قبض على باتريسيا وحكم عليها بالسجن 29 عاماً، لدورها في قتله، وأصبحت معروفة في وسائل الإعلام باسم الأرملة السوداء.

وادعت بنتاها أن ورماً في المخ قد أثر على سلوكها على أمل أن يتم نقض الإدانة. وفي عام 2016 أطلق سراحها لسلوكها الجيد.

وقالت ريجاني في مقابلة أجريت معها عام 2016 "إذا تمكنت من رؤية موريزيو مرة أخرى، فسأخبره أنني أحبه، لأنه الشخص الذي كان أكثر أهمية بالنسبة لي في حياتي". وعندما سُئلت عما قد يقوله في المقابل، أجابت "أعتقد أنه سيقول إن الشعور لم يكن متبادلاً".

سينفذ سكوت الفيلم بمساعدة زوجته جيانينا سكوت التي اشتهرت بلعب دور زوجة راسل كرو في فيلم "المصارع". أما السيناريو فهو مستند إلى كتاب "بيت غوتشي، قصة مثيرة عن القتل، والجنون، والسحر، والجشع.

وحققت ليدي غاغا الأميركية من أصول إيطالية، نجاحاً كبيراً بفيلمها "مولد نجم" "A Star Is Born" للمخرج برادلي كوبر وفازت بأوسكار أفضل أغنية.

المغنية والممثلة الأميركية ليدي غاغا


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق