وفاة "هيثم زكي" بهبوط حاد في دورته الدموية

القاهرة (ديبريفر)
2019-11-07 | منذ 2 أسبوع

هثيم أحمد زكي

الولد الذي كان ثمرة قصة حب وارتباط جميل بين النجميين المصريين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، توفي اليوم الخميس، وهو لايزال في الخامسة والثلاثين من عمره.

وفجر اليوم الخميس، توفي الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة المصرية.

وقالت وسائل إعلام مصرية أن الشرطة عثرت على جثة هيثم زكي في منزله، وتشير الأسباب الأولية إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

والممثل الشاب الراحل هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، من زوجته الراحلة هالة فؤاد، وكان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان "حليم" عام 2006.

واستكمل هيثم دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة، ونعت الممثل الشاب على صفحتها على فيسبوك.

وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة على صفحته على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله" وكانت قوة من الشرطة قد انتقلت إلى المنزل بعد تلقيها بلاغا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف، وبعد الحصول على إذن النيابة العامة لفتح الشقة وجدت الجثة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات التي حددت سبب الوفاة بهبوط في الدورة الدموية.

يذكر أن والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد كانت قد توفت أيضا في سن صغيرة عن عمر يناهز 35 عاما في العام 1993 بعد معاناة مع مرض السرطان.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق