بوتين : جربت نفسي في مهن مختلفة وكنت أتمنى أن أصبح طيار أو بحار

موسكو(ديبريفر)
2019-11-26 | منذ 1 أسبوع

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أنه كان يحلم في سن الشباب أن يصبح طياراً أو بحاراً، وقد جرب نفسه في مهن مختلفة.

وأكد الرئيس الروسي، خلال منتدى "مشروع" الروسي، إنه خاض مناقشات صعبة مع والديه وحتى مدربه بخصوص مهنته المستقبلية.

وكشف بوتين عن أنه كان لديه رغبات مختلفة تماماً، وقال :"أردت أن أكون بحاراً وطياراً وقد درست كل هذا بعناية وجربت نفسي في هذه المهن".

ولفت بوتين إلى قيامه بزيارة جامعات عديدة وأنه كان يدخل قاعات الجامعات ويمشي في ممراتها ويراقب ما يحدث من حوله، منوهاً" هذا ما أعنيه بالتجربة والإحساس فهذه ستكون مهنتك طوال حياتك، ومن الجدير السؤال هل ستستيقظ في الصباح، وأنت راغب في القيام بعملك أم لا".

وشدد بوتين على أنه وبعد العثور على المهنة المناسبة يجب أن يكون الشباب مستعداً لتحقيقه أنه سيتعين عليه العمل بجد لتحقيق النتائج.

ووجه بوتين عديد نصائح للشباب في مسألة اختيار المهنة والعمل فيها بجد، وقال:" يجب أن يكون الشاب مستعداً لحقيقة أنه سيتعين عليه العمل بجد لتحقيق النتائج".

وأضاف :"يجب أن تشعر بشيء ينقر في الداخل (تجاه المهنة) حتى تكون متأكدا أنك ستحقق أعلى النتائج".

يذكر أن منتدى "مشروع" الذي عرف سابقاً باسم "قادة المستقبل المثقفين لروسيا" بأمر من من الرئيس بوتين منذ العام 2013، ويجمع خبراء من الشركات والجامعات الروسية وأفضل المعلمين والطلاب المتحمسين لحل القضايا الملحة في مجال التوجيه المهني وتقرير المصير.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق