واتساب تعلن عن تعليق خدماتها على أجهزة معينة في عام 2020

كاليفورنيا (ديبريفر)
2020-01-01 | منذ 5 شهر

واتساب تعلق الخدمات على أجهزة معينة في عام 2020

Click here to read the story in English

أعلنت خدمة واتساب WhatsApp في بيان لها على صفحتها في فيسبوك أن مستخدمي أنواع معينة من الأنظمة لن يكونوا قادرين على استخدام التطبيق ابتداء من العام 2020 ، مع ملاحظة تعليق التحديث النشط لبعض المنصات.

"لن تتمكن بعد الآن من استخدام جميع أنظمة تشغيل Windows Phone بعد 31 ديسمبر 2019، وقد لا يتوفر WhatsApp في متجر Microsoft بعد 1 يوليو 2019" ، وفقًا للبيان.

وقالت الشركة إن سبب التعليق هو توقف التحديث النشط لأنظمة التشغيل هذه، مضيفة أن "بعض الميزات قد تتوقف عن العمل في أي وقت".

ومع ذلك، أوضح تطبيق messenger الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له، أن البرامج الذكية ستظل متوافقة مع WhatsApp في العام المقبل.

وحذرت الشركة في البيان أنه "بالنسبة لأنظمة التشغيل التالية، لم يعد بإمكانك إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية. ومع ذلك، ستتمكن من الاستمرار في استخدام WhatsApp على: إصدارات Android 2.3.7 والإصدارات الأقدم حتى 1 فبراير 2020.

و سوف يؤثر التعليق على جميع أنظمة تشغيل Windows Phone.

وأوصت  الشركة باستخدام الأنظمة التالية: Android التي تقوم بتشغيل OS 4.0.3+ ؛ iPhone الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 9+ ؛ حدد الهواتف التي تستخدم KaiOS 2.5.1+ ، بما في ذلك JioPhone و JioPhone 2"، مضيفة: "مع ذلك، سيتم توفير تصدير "سجل الدردشة" فقط في شكل "مرفق بريد إلكتروني" مع استثناء المستخدمين في ألمانيا.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق