نانسي وزوجها يقدمان شكوى ضد صحفي سوري يهدد العائلة بالقتل

بيروت (ديبريفر)
2020-01-23 | منذ 9 شهر

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

تقدمت النجمة نانسي عجرم بشكوى لدى النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان ضد صحفي سوري مقيم في ألمانيا ويدعى وسيم زكور بعد نشره فيديو على موقعي «الفيسبوك» و»اليوتيوب» يتضّمن تهديداً واضحاً بقتل نانسي وعائلتها.

وجاء في نصّ الشكوى: «إن الموكلين نانسي وفادي يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصيهما وعائلتهما بعد الحادثة. وقد أقدم المدعّي عليه على إرتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين، متهماً إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما، محاولاً وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام، أنه كان يعمل لدى الموكلين، وأنهما امتنعا عن تسديد مستحقاته المالية».

وأضاف نص الشكوى «إنّ جميع إدلاءاته عارية عن الصحة، وما الهدف منها إلا محاولة إبتزاز الموكلين مادياً والتشهير بسمعتهما ما يلحق بهما وبعائلتهما أشد الأضرار المادية والمعنوية. وإن المدعى عليه، عمد في بث مباشر على صفحته في فيسبوك، على تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل، وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد الموسى، وقد حرّض أقاربه على القيام بذلك».

وكان وسيم زكور، الذي ظهر في الفيديو إنه يجب الانتقام من فادي الهاشم عبر قتل زوجته، نانسي عجرم، أو واحدة من بناته.

وشغلت قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، في فيلا نانسي عجرم ببيروت، مواقع التواصل منذ وقع الحادثة قبل نحو 10 أيام، خاصة بعد أن اثبت الطب الشرعي تلقي القتيل 18 رصاصة من الأمام والخلف، مما أثار ضجة وجدل واسع في ملابسات الحادثة وما إذا كان القتيل لصاً أم صاحب حق.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet