اللبنانية ليلى اسكندر تحصل على الجنسية السعودية وتثير جدلا واسعاً

بيروت (ديبريفر)
2020-01-23 | منذ 8 شهر

ليلى اسكندر

حصلت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر على الجنسية السعودية وهذا ما اثار ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي و كثرت التساؤلات حول ديانتها وهل اعتنقت الإسلام أم لا؟.

وكانت ليلى اسكندر قد نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعى سناب شات فيديو جديد أوضحت فيها عن سعادتها بمنحها الجنسية السعودية.

كما ظهرت فى فيديو نشر على بعض المواقع العربية شكرت فيه”ابودعيج” وذلك من أجل مساعدتها فى إنهاء الإجراءات الخاصة بمنحها الجنسية السعودية، وظهر معها فى الفديو ابودعيج وهو يحمل هويتها الجديدة.

وسمع صوتها في المقطع المصور وهي تلقي التحية على رجل يدعى “أبو دعيج” أثناء تناوله الطعام جالساً على الأرض.

وقام الأخير بتحيتها مثنياً على فنها وحضورها قبل أن يعلن أنه سيزف إليها بشرى سارة. وقدم لها بطاقة هويتها الجديدة حيث تبين أنها حصلت على الجنسية السعودية بصفة زوجة مواطن.

واشتهرت ليلى اسكندر بأغانيها ذات المحتوى المثير لظهورها فيها بملابس فاضحة وقيامها بإيحاءات جنسية صريحة، كما سبق أن انتشرت له مقاطع تصرح فيها بألفاظ خادشة للحياء وقوبلت بهجوم عنيف.

وأعربت الفنانة عن فرحها الشديد بهذه المفاجأة وعن فخرها بالانتماء إلى المملكة. ولفت أبو دعيج إلى أن الهوية صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية السعودي ومن عدد من الجهات التي أظهرت الكثير من التعاون والتساهل.

وتوجه بالشكر إلى كل من قدم المساعدة في هذا الإطار في الدوائر الحكومية. وأرفقت ليلى الفيديو بعدما نشرته على حسابها على “سناب شات” بالتعليق: “إذا في حدا فلدنيا يقولون عنه كفو فهو انت يا محمد شامان العنزي باختصار”.

وكثرت التساؤلات حول ديانة ليلى اسكندر وهل اعتنقت الإسلام بعد زواجها من السعودي يعقوب الفرحان أم لا؟

وفي هذا الشأن نشر بأن نجمة برنامج “ستار أكاديمي” ليلى إسكندر التي تزوجت من السعودي يعقوب الفرحان سبق أن أشهرت إسلامها، وأعلنت أنها إعتنقت الإسلام عبر فيديو مصور ينقل محادثة مسجلة بين إسكندر وبين سيدة سعودية في أحد حفلات الزفاف.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet