والدة الفنانة المغربية مريم حسين تناشد أحلام الرحمة بعد سجن ابنتها وحفيدتها تبكي

دبي (ديبريفر)
2020-02-03 | منذ 4 أسبوع

ناشدت والدة الفنانة المغربية مريم حسين الفنانة أحلام الرحمة طالبة منها النظر في قضيتة ابنتها بعين العدل والرحمة.

أكد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، أنه تم تنفيذ حكم السجن الصادر بحق الفنانة المغربية مريم حسين في القضية التي رفعها ضدّها، وهي هتك عرض بالتراضي، بسبب رقصها منذ سنتين في عيد ميلادها مع مغنٍّ أجبني بطريقة اعتبرت “غير لائقة”.

وبعد تنفيذ الحكم بسجنها، نُشر مقطع فيديو عبر “سناب شات” مريم حسين لوالدتها ومعها ابنتها وهي تبكي، والأم تناشد الأمهات في الإمارات أن يرأفن بحال الطفلة.

وأثار الفيديو الجدل بين المتابعين، واعتبر عدد منهم أنّ مريم حسين ووالدتها تتاجران بالطفلة الصغيرة من أجل استعطاف الناس للوقوف معها والضغط على صالح الجسمي للتنازل عن القضية وعدم سجنها، فيما تعاطف البعض الآخر مع الطفلة واستغرب في الوقت نفسه، كيف تسمح جدتها بنشر الفيديو بهذه الطريقة.

وكانت والدة مريم حسين، وبعد تنفيذ حكم السجن بابنتها في الإمارات، ناشدت الفنانة أحلام عبر حساب ابنتها في “تويتر” وطالبت بالنظر في قضيتها بعين العدل والرحمة، وأن ما مرّت به هي وابنتها قد أنهكهما نفسياً.

وقالت: “أعطت بكل سخاء لتتمكّن من الوقوف بثبات، وازدهرت في عملها الذي أحبّته كثيرًا، وبدأتْ حياة جديدة مشرقة هي وابنتها. أملي بعدلكم كبير من بعد الله، فبداياتها كانت مشرقة بدعمكم السخي الذي أرجو أن يمتد لتستمر بالنجاح”.

وتابعت: “وأخشى أن يؤثر ذلك سلبيًا في نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم الذي احتضنها بكل الحب والحنان، وكان هو الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني”

وكانت مريم حسين منذ أيام نشرت صورة لها عبر “انستغرام” مع ابنتها وكتبت معلقة: “من لطفكِ أستمد طاقتي، ومن دلالكِ تأتي العزيمة. بقربكِ أكون أقوى”.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق