مقتل شاب يمني يعمل في محل برونكس ديلي بنيويورك رمياً بالرصاص

برونكس (ديبريفر)
2020-02-19 | منذ 5 شهر

محل برونكس ديلي

قُتل يوم الثلاثاء شاب يمني يبلغ من العمر 20 عاماً يعمل حديثاً في محل في منطقة برونكس بمدينة نيويورك الأميركية على يد أحد زبائن المحل.

ووفقاً للشرطة أُلقي القبض على شخص واحد على الأقل بعد مقتل عامل في محل بالرصاص يوم الثلاثاء في برونكس.

حدث إطلاق النار قبل الساعة 11:30 صباحا في محل برونكس ديلي  الذي يقع عند تقاطع طريق وايت بلينز وشارع شرق 216 في ويليامسبريدج.

وذكرت الشرطة إن الضحية شاب يمني يبلغ من العمر 20 عاماً ، والذي ذُكر لاحقاً ان اسمه قطيش محمد، تم نقله إلى مركز مونتيفيوري الطبي وأعلن عن وفاته.

ووفقاً للسلطات، هرب الرجل المشتبه به مشياً على الأقدام مع امرأة تبلغ من العمر 25 عاماً ، لكن سرعان ما تم إلقاء القبض عليه. كما عثرت شرطة نيويورك على سلاح في مكان الجريمة.

وذكرت الشرطة أنه تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 28 عاما، وهو أدريان توبينج، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء بتهمة القتل العمد والقتل الخطأ وحيازة سلاح. واستجوبت الشرطة المرأة لكن تم إطلاق سراحها.

وذكر شهود عيان أن العملاء المرعبون هاجموا الموظف الذي كان يعمل وراء الكاونتر في محل ديلي ولم يكن لديه فرصة للدفاع عن نفسه. وقال أحد شهود العيان، طلب عدم الكشف عن هويته "عندما ذهب الرجل لأخذ سلاحه، لم يكن الموظف يعلم أنه سيقتله."

قال الشاهد إنه كان يجهز شطيرة في المحل عندما جاءت امرأة لشراء سيجارة واحدة، وهذا غير قانوني.

وقال شاهد العيان: قال لها العامل أنه لن يبيعها تلك السجائر. وبدأت تتصرف بشكل خاطئ  وأخذت تشتمه." وقالت سأذهب وأعود مع زوجي". و ذهب زوجها وأخذ سلاحه، وعاد إلى المتجر وقتله ".

قال الشاهد إن محمد أصيب في وجهه أولاً ثم ظهره.

وقال صديق الضحية "لقد خطب قبل فترة وجيزة. وقد أخبرني منذ أسبوع بأنه يريد أن يذهب في إجازة الشهر المقبل وأن ينجز كل أموره ويرى أسرته."

على الرغم من التقارير الأولية، لم يكن محمد يصنع شطيرة في ذلك الوقت ، وفقاً لما ذكره الشاهد ، قائلًا إن سجله مفتوح لأنه كان ما يزال في منتصف الدوام.

وقال الشاهد إن هناك زبونين آخرين في المتجر في ذلك الوقت.

وقال عملاء آخرون إن محمد كان جديداً إلى حد ما في المتجر ولكنه كان صديقاً للجميع. لقد أرسل المال إلى المنزل لعائلته وكان يحاول ببساطة التخطيط لمستقبل أفضل. وما تزال الشرطة تجري التحقيقات في حادث إطلاق النار الخطير.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet