توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون اول المصابين من نجوم هوليود بفيروس كورونا

لوس انجلوس (ديبريفر)
2020-03-12 | منذ 4 شهر

توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون

اظهرت اختبارات اجريت في استراليا، اصابة النجم العالمي الحائز على جائزة الاوسكار، توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا.
وقال هانكس على حسابه في تويتر ، إنه كان في أستراليا للإعداد لفيلم وأجرى الاختبارات عندما شعر وزوجته بالإعياء وارتفاع بسيط في درجة الحرارة. ويبلغ الاثنان من العمر 63 عاما.
وأضاف:"كي نسير في الاتجاه الصحيح، كما هو مطلوب في العالم حاليا، أجرينا فحوصا أثبتت إصابتنا بفيروس كورونا".
واكد هانكس انه وزوجته سيجريان فحوصات وسيخضعان للملاحظة والعزل لأي فترة يتطلبها الأمر.
ووفقا لرويترز، هانكس وزوجته هما أول اثنين من كبار مشاهير الولايات المتحدة يعلنان عن إصابتهما بفيروس كوفيد-19 الذي أصاب أكثر من ألف شخص في الولايات المتحدة.
يذكر ان هانكس سافر إلى أستراليا للبدء في تصوير فيلم عن إلفيس بريسلي من المقرر أن يؤدي فيه دور الكولونيل توم باركر، مدير أعمال بريسلي. والفيلم من إنتاج شركة وارنر براذرز.
وفاز هانكس بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم (فيلادلفيا) من إنتاج عام 1994 والذي لعب فيه دور رجل أصيب بالإيدز وفيلم (فورست جامب) في العام التالي. وظهرت ويلسون في أفلام مثل (لا أحد ينام في سياتل) "سليبلس إن سياتل" و(العروس الهاربة) "ران اواي برايد".
وحسب إحصاء أجرته رويترز، أصاب فيروس كورونا 121 ألف شخص في 118 دولة وتوفي أكثر من 4300 شخص بسبب الفيروس. ولقي ما لا يقل عن 37 شخصا في الولايات المتحدة حتفهم بسبب أمراض في الجهاز التنفسي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق