اليمن.. مسؤول في حكومة الشرعية يقلل من تصريحات الحوثيون بشأن اقتحام مأرب

ديبريفر
2020-07-14 | منذ 4 أسبوع

معمر الإرياني

الرياض (ديبريفر) ـ قلل وزير الإعلام اليمني في الحكومة المعترف بها دوليا معمر الإرياني، الثلاثاء، من التصريحات التي أطلقتها بعض القيادات في جماعة أنصار الله (الحوثيين) بشأن مدينة مأرب، واصفا اياها "بالمحاولة البائسة".

وقال الإرياني في سلسلة من التغريدات عبر حسابه على "تويتر" : "ما فشلت فيه جماعة الحوثي وهي في أوج قوتها لن تحققه وقد نفذ خزانها البشري وعتادها، وكل حيلها والاعيبها ومحاولاتها اختراق واستمالة وتحييد قبائل مأرب، والذي دفعها لإعلان النكف القبلي والتغرير بالبسطاء الذين تدفع بهم لمحارق الموت خدمة لأطماع نظام ايران واجندته التخريبية في المنطقة".

وأضاف  "اطمئن الجميع بأن مأرب بخير وعصية على العدوان الحوثي الذي فشل في تحقيق تقدم بفضل صمود وتضحيات ابطال الجيش وقبائل مأرب الشرفاء ومعهم كل الاوفياء".

وختم تغريداته بالقول "أن اقرب نقطة للمليشيا تبعد مائة كيلو متر عن المدينة في كافة جبهات القتال وأربعين كيلو في جبهة صرواح التي لم يحقق فيها تقدم منذ ٤ سنوات".

وكانت جماعة الحوثيين أعلنت، الاحد الماضي، انها باتت على مرمى حجر من السيطرة على محافظة مأرب، مركز قيادة القوات الحكومية التابعة للحكومة الشرعية، شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet