قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020

ديبريفر
2020-07-16 | منذ 3 أسبوع

كوالالمبور (ديبريفر) ـ اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا، اليوم الخميس، دولة "قطر" لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 للمباريات المتبقية من منافسات النسخة الحالية للبطولة والتي تضم الأندية العربية.

وأعلن الاتحاد في بيان عبر حسابة الالكتروني عن "اختيار الاتحاد القطري، من أجل استضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر 2020".

الاتحاد الآسيوي أفاد في بيانه، بأن استكمال دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال التي يشارك فيها 32 فريقا، سيبدأ بأندية غرب القارة في 14 سبتمبر.

وأكد الآسيوي أن "الاتحادات الوطنية الآسيوية تمتلك فرصة حتى 24 يوليو من أجل تقديم طلبات استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق آسيا، وحتى 17 يوليو من أجل طلب استضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي أعلن في وقت سابق عن موعد استئناف المسابقات لمنطقة غرب القارة بنظام جديد حيث تقام جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي حسب النظام الأصلي، في حين تقام مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة.

وكانت مباريات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي قد توقفت منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet