اليمن.. رجل أعمال يقتل شقيقيه ويوثق جريمته على صفحته في الفيس بوك

ديبريفر
2020-07-19 | منذ 3 أسبوع

الضحيتان قبل قتلهما من قبل شقيقهما الأكبر رجل الأعمال في صنعاء

صنعاء (ديبريفر) - مساء مرعب اختلط سواده بدماء شابين في مقتبل العمر، قتلهما أخوهما بدم بارد ثم قام بتصويرهما وقد أصبحا جثتين هامدتين، ثم صور نفسه وهو يرقص ويتمتم بعبارات غير مفهومة، كما لو أنه كان في مهمة مقدسة.

حدث مأساوي شهدته منطقة جولة 45 بمديرية السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء مساء اليوم السبت، كان ضحيته شابين من أسرة واحدة، وأخوهما الأكبر (القاتل) وهو رجل أعمال معروف، قام بتوثيق جريمته بحق أخويه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، معلقاً على الصور بجملة خاطب بها شخصاً آخر مؤكداً له أنه نفذ "المهمة" ونفذ "حكم الإعدام" بحق شقيقيه.

ووفق مصدر محلي، سارعت القوات الأمنية، إلى مسرح الجريمة الذي يتحصن القاتل (م. م .ك) بداخله رافضاً تسليم نفسه ومهدداً بقتل أكبر عدد من رجال الأمن في حال حاولوا الدخول لإلقاء القبض عليه، مردداً آيات قرانيه، وكلام غير مفهوم، لكنه يشير إلى أنه كان يحاور شخصاً مجهول باستغراق عجيب.

وحتى لحظة كتابة خبر الجريمة، لم يتمكن رجال الأمن من اقتحام "العمارة السكنية" التي يحاصرونها منذ نحو ساعتين، ويتواجد بداخلها رجل الأعمال القاتل.

وفي منشورات له على صفحته في "الفيس بوك" يقول القاتل أنه "نبي" بُني له قصور من ذهب وعرضوها عليه وحور حسان، سائلاً الله أن ينصره على "القوم الظالمين" ومؤكداً أن في جوفه "ما يملأ الكون من غيض".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet