رئيس المجلس السياسي للحوثيين: سنواصل توجيه ضرباتنا العسكرية في عمق العدوان

ديبريفر
2020-07-30 | منذ 1 أسبوع

مهدي المشاط

صنعاء (ديبريفر) - أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة أنصار الله(الحوثيين) مهدي المشاط، مساء اليوم الخميس، أن جماعته "لن تقف مكتوفة الأيدي وستواصل التصدي لمحاولات تفتيت وتقسيم اليمن حتى تحرير كافة أراضيه".

وقال المشاط، في خطاب متلفز نقلته قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، أن جماعته، لن تقبل باستمرار عمليات النهب المفتوحة لعائدات ثروات الشعب اليمني من التحالف والقوى المحلية الموالية له.

رئيس مجلس الحوثيين السياسي أكد أن القوات العسكرية ستواصل توجيه ضرباتها الموجعة على كل المستويات في عمق "المعتدين حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن".

وأدان المشاط "الحصار الأمريكي على سوريا وإيران، وما تتخذه واشنطن من إجراءات اقتصادية ظالمة بحق لبنان"، مؤكداً وقوف جماعته إلى جانب العراق "في مسعاه لإخراج القوات الأمريكية من البلاد".

ووصف المشاط "القرصنة الأمريكية على الطائرة الإيرانية في الأجواء السورية مؤخراً" بـ"التصرف الأهوج الذي من شأنه أن يفاقم من حالة غياب الأمن السائدة في المنطقة".

وأعلن المشاط تأييد جماعته لحق الرد للمقاومة الإسلامية في لبنان على إسرائيل بعد اعتدائها السافر الذي أدى إلى استشهاد أحد مقاتلي حزب الله في محيط مطار دمشق، مضيفاً" التطورات الأخيرة في جنوب لبنان مثال على حالة الذعر التي تسود الكيان الإسرائيلي".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet