العثور على جثمان آخر ضحايا غرق أسرة كاملة في إب اليمنية

ديبريفر
2020-09-02 | منذ 4 أسبوع

العثور على جثة الطفلة ثريا في وادي دار الشرف بعد أسبوع من غرقها في السيول مع عائلتها

إب (ديبريفر) - عُثر اليوم الأربعاء، على جثمان آخر ضحايا حادثة غرق سيارة جرفتها السيول في محافظة إب وسط اليمن قبل عشرة أيام وبداخلها 6 أشخاص بينهم نساء وأطفال ماتوا جميعاً باستثناء السائق الذي نجا باعجوبة .
وقالت مصادر محلية، إن فريقاً من المتطوعين عثر على جثمان الطفلة ثريا جزيلان الحاشدي (14 عاماً) في السائلة جوار المبنى الحكومي للجوازات القريبة من منطقة المشاعبه وادي دار الشرف  بمدينة إب بعدما جرفتها السيول الإثنين قبل الماضي.
وذكرت المصادر أن جثمان ثريا وجدت مطمورة بالطين والإطارات التالفة، بعد عشرة أيام من البحث إثر غرقها مع عائلتها في محافظة إب.
ووجد الأهالي والمزارعون في الوديان خارج مدينة إب، في وقت سابق جثث بقية الضحايا وهم محمد فواز الشرماني 11عاما، لطف فواز الشرماني 6 أعوام، وكفى محمد الشرماني 20 عاماً، وقاسم جزيلان الحاشدي 13 عاماً.
وأدت السيول التي ضربت اليمن خلال الشهرين الأخيرين إلى وفاة 174 شخصا، فضلا عن تهدم وتضرر عشرات المنازل بصورة كلية وجزئية وفق تقارير رسمية سابقة.
ووفقاً لإحصائية صادرة عن الأمم المتحدة، أدت الأمطار الغزيرة والسيول في مختلف أنحاء اليمن إلى تضرر قرابة 35 ألف أسرة أغلبها أسر نازحة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet