نجاة قيادي بالمقاومة الشعبية من محاولة إغتيال في تعز

ديبريفر
2020-09-20 | منذ 1 شهر

نجاة القيادي سعيد الحربي من محاولة اغتيال في تعز

تعز (ديبريفر) - نجا قيادي بارز في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز من محاولة اغتيال تعرض لها اليوم الأحد، حينما أطلق مسلحون مجهولون النار عليه وسط المدينة.

وقال مصدر أمني في تعز طلب عدم ذكر اسمه في تصريح لوكالة "ديبريفر" أن مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجات نارية، فتحوا نيران رشاشاتهم باتجاه السيارة التي كان يستقلها الشيخ سعيد الحربي قائد المقاومة الشعبية في الحيمة العليا التابعة لمحافظة تعز.

وأضاف المصدر أن الشيخ الحربي نجا من محاولة الإغتيال هذه التي وقعت في منطقة صينة جنوب غربي مدينة تعز ، فيما قتل أحد مرافقيه وأصيب أخر في الحادثة.

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية ماتزال تتعقب الجناة الذين لاذوا بالفرار عقب محاولتهم الفاشلة، بينما لم يعرف حتى اللحظة أسباب ودوافع العملية وفيما إذا كانت لها أبعاد سياسية أم شخصية،في الوقت الذي لم تتبن أية جهة مسئوليتها عن الحادثة

وفي حادثة منفصلة تعرض القاضي عصام الصبري عضو محكمة صبر الإبتدائية لإصابة خطيرة نتيجة تعرضه لمحاولة إغتيال من قبل مسلحين مجهولين اليوم الأحد.

وتشهد محافظة تعز التي تتقاسم الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي السيطرة عليها ، حالة من الإنفلات الأمني ، وسط غياب واضح لدور الأجهزة الأمنية فيها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet