اليمن.. إصابة ثلاثة أطفال في مواجهات مسلحة بتعز

ديبريفر
2020-11-02 | منذ 3 أسبوع

مواجهات مسلحة بين طرفي النزاع اليمني تتسبب في إصابة ثلاثة أطفال بتعز
تعز (ديبريفر) - أصيب ثلاثة أطفال، يوم الأحد، في مواجهات مسلحة بين قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً وجماعة الحوثيين (أنصار الله) في مدينة تعز جنوب غرب البلاد.
وأفاد موقع وزارة الدفاع في الحكومة اليمنية، بأن قوات الحوثيين المتمركزة في منطقة الحرير قصفت بقذائف المدفعية أحياء سكنية شمالي مدينة تعِز، سقطت إحداها بالقرب من مسجد الشافعي في منطقة وادي القاضي، وأسفرت عن إصابة فتاتين".
في المقابل ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في صنعاء التي يديرها الحوثيون أن طفلاً في الثامنة من عمره أصيب إصابة بليغة برصاص قناصة القوات الحكومية في شارع الأربعين بمديرية صالة.
وفي وقت سابق الأحد، اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة الشرعية وجماعة الحوثيين في جبهة شارع الأربعين شمال المدينة، عقب فترة من الهدوء والجمود الذين سيطرا على معظم الجبهات القتالية فيها.
وقالت مصادر محلية بتعز لوكالة "ديبريفر" إن الاشتباكات التي استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة، تركزت في محيط تبة الصبري المطلة على شارع الأربعين.
وأعلنت القوات الحكومية إنها تمكنت من استعادة مواقع من الحوثيين وصفتها بالمهمة، خلال عمليات هجومية شنتها على مواقع للحوثيين في شارع الأربعين شمال مدينة تعِز
وأكدت وزارة الدفاع اليمنية على موقعها "سبتمبرنت"، "سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لهم، خلال المواجهات التي يواصل الجيش تقدمه فيها"، حسب تعبيرها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet