إصابة 8 مدنيين بقذائف مدفعية ورصاص القناصة في تعز

ديبريفر
2020-11-02 | منذ 3 أسبوع

تعز

تعز (ديبريفر) - أصيب ثمانية مدنيين، بينهم نساء وأطفال الاثنين في مدينة تعز، بقصف مدفعي ورصاص القناصة، بعد تجدد الإشتباكات فيها بين قوات الحكومة الشرعية وجماعة أنصار الله (الحوثيين) .

وقالت مصادر محلية بتعز أن عدد من القذائف المدفعية التي أطلقها الحوثيون خلال الساعات الماضية من مواقع تمركزهم في تبة سوفتيل، سقطت في بعض الأحياء السكنية، ماتسبب في سقوط 7 جرحى من المدنيين بحسب إحصائية أولية يتوقع أن ترتفع لاحقا في ظل إستمرار القصف الذي لم يتوقف حتى اللحظة.

وبحسب المصادر ، فقد تركز القصف على أحياء الجمهوري والكمب والثورة شرقي المدينة، بالإضافة الى منطقتي عصيفرة ووادي القاضي إلى الشمال من مدينة تعز.

وفي الجهة المقابلة من المدينة، أفادت مصادر إعلامية موالية للحوثيين بإصابة أحد الأطفال في مديرية صالة؛ الاثنين، برصاص أحد القناصة التابعين للقوات الحكومية.

وتجددت منذ عصر الأحد في مدينة تعز، المواجهات المسلحة بين قوات الحكومة الشرعية وجماعة أنصار الله (الحوثيين) بعد فترة من الجمود التي شهدتها مختلف الجبهات القتالية.

وتركزت المواجهات خلال ال 24 الساعة الماضية في جبهة شارع الاربعين وفي محيط تبة الصبري شمالي المحافظة حيث تدور معارك عنيفة بين الجانبين، بإستخدام مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet