نقابة المهن التمثيلية المصرية تبدأ التحقيق مع محمد رمضان بحضور أمن الدولة

ديبريفر
2020-12-14 | منذ 9 شهر

محمد رمضان

القاهرة (ديبريفر) - بدأت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الأحد، التحقيق مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، بحضور مستشار من أمن الدولة.
وقال نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي في تصريحات إعلامية، إن الفنان محمد رمضان حضر الساعة الرابعة مساء الأحد إلى النقابة وخضع للتحقيق أمام لجنة ضمت في عضويتها مستشار يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية من مجلس نقابة المهن التمثيلية هما سامي مغاوري وأيمن عزب.
وأشار زكي إلى أن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك كونه تحقيقاً وليس مؤتمراً، ولا يحتاج إلى ضجة إعلامية، لافتاً إلى أن مشاركة مستشار أمن الدولة هي الأولى له مع نقابة المهن التمثيلية.
مؤكداً عدم علمه بأي تفاصيل لكون لجنة التحقيق "سيادية".
وكان محمد رمضان أثار ضجة كبير مؤخراً بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى الفنان المصري وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما أن المطرب الإسرائيلي إلعاد تسفاني نشر هو الآخر صورة جديدة على حسابه في موقع إنستغرام لرمضان وهو يعانقه، واصفاً الأخير بـ"الملك".
واحتفى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على حسابه في تويتر بصورة رمضان والفنانين الإسرائيليين قائلاً:" ما أجمل الفن والموسيقى والسلام".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet