الرئيس الأندونيسي يرقص "البوكو بوكو" في شوارع جاكرتا

جاكرتا (ديبريفرـ وكالات)
2018-08-05 | منذ 4 شهر

الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو

Story in English: https://debriefer.net/news-2314.html

شارك الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو، الأحد، إلى جانب عشرات الآلاف، في أداء رقصة البوكو بوكو، بشوارع العاصمة جاكرتا، للاحتفال بدورة الألعاب الآسيوية 2018 المقبلة وعلى أمل تسجيل رقم قياسي.

وخلال أداء هذه الرقصة، اصطف رجال ونساء بلباس أبيض وأحمر لوني العلم الإندونيسي في طوابير ليؤدوا في وسط العاصمة الإندونيسية رقصة "بوكو بوكو" التقليدية .

وإلى جانب الرئيس الإندونيسي "جوكو ويدودو" شاركت زوجته إيريانا ووزراء في الحكومة في الحدث الذي أقيم في منتزه النصب الوطني (موناس) وفي بعض شوارع المدينة الرئيسية عند الساعة السادسة صباحا لتجنب الحرارة المرتفعة جدا خلال النهار.

ويريد الراقصون دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رقص من نوعه في طوابير وقد تم ضم نحو 120 ألف سجين يؤدون نفس الحركات في أكثر من 500 سجن في إندونيسيا.

وقالت ميلا هاردغو وهي إحدى المشاركات "سيعترف العالم بإندونيسيا برقصتنا البوكو بوكو. هذا هو الهدف العام المشترك لكل الإندونيسيين".

شارك في الرقصة ما لا يقل عن 65 ألف شخص مسجلين رقما قياسيا عالميا بحسب السلطات المحلية، من أجل الترويج لدورة الألعاب الآسيوية المقررة بعد أسبوعين في إندونيسيا.

ورتب أداء هذه الرقصة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية قبل بدء البطولة، التي ستقام في جاكرتا وباليمبانج خلال الفترة من18 أغسطس إلى 2 من سبتمبر.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق