هاري وميغان يتهمان العائلة الملكية البريطانية بالعنصرية والكذب

ديبريفر
2021-03-09 | منذ 9 شهر

هاري وميغان

لندن (ديبريفر) - اتهمت ميغان ميركل زوجة الأمير البريطاني هاري، العائلة المالكة البريطانية بالعنصرية والكذب ودفعها إلى حافة الانتحار وذلك في مقابلة تلفزيونية أثارت الجدل في بريطانيا.
وقالت ميغان إن أفكاراً انتحارية كانت قد راودتها، وتابعت وهي تبكي: "لم أكن أريد أن أبقى على قيد الحياة. وكان ذلك تفكيرا واضحا جدا وحقيقيا ومخيفا. وأتذكر كيف كان (هاري) يحتضنني".
وأشارت إلى أن العائلة المالكة البريطانية رفضت السماح لها بالحصول على مساعدة نفسية.
وأضافت أن ابنها أرتشي ، الذي سيكمل عامه الثاني من مايو، حُرم من لقب الأمير لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة المالكة بشأن مدى سمار بشرته.
واستطردت "لم يريدوا أن يكون أميرا." مبينة أنه كان هنا "حوار بشأن مدى سواد بشرته عند ولادته".
وامتنعت ميغان عن تحديد من الذي أبدى مثل هذه المخاوف، وكذلك فعل هاري الذي قال إن عائلته حرمته مالياً وأن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا خذله ورفض الرد على مكالماته في وقت ما.
ووصفت ميغان العائلة المالكة البريطانية بأنها غير مبالية وكاذبة، وأضافت "بمجرد زواجنا بدأ كل شيء في التدهور فعلا وأدركت أنني لست فقط غير محمية ولكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة. لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجي".
وأبدى إعلان هاري وميغان في يناير 2020، عن اعتزامهما التخلي عن أدوارهما الملكية، إلى إغراق الأسرة في أزمة. وفي الشهر الماضي أكد قصر بكنغهام أن الانفصال سيكون دائما ، حيث يتطلع الزوجان إلى إقامة حياة مستقلة في الولايات المتحدة.
وقال هاري (36 عاما) إنهما تخليا عن واجباتهما الملكية بسبب انعدام التفاهم وقلقه من أن يعيد التاريخ نفسه - في إشارة إلى وفاة والدته ديانا عام 1997.
وقال هاري عن والده "أشعر بالخذلان فعلا". وأضاف "عائلتي حرمتني ماليا بشكل حرفي ".
وأفاد أن والده توقف عن الرد على مكالماته في وقت ما.
وقال "أجريت ثلاثة اتصالات مع جدتي، واتصالين مع والدي قبل أن يتوقف عن الرد على مكالماتي. ثم قال، هل يمكنك أن تضع كل ما تريد كتابة؟".
 وقال هاري عن والده: "شعرت فعلا بالخذلان لأنه جرب شيئا مشابها. إنه يعرف كيف يكون هذا الألم. سأظل أحبه دائما ولكن لحق بي ضرر بالغ".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet