السعودية.. تنفيذ حكم الإعدام بحق ثلاثة جنود بتهمة الخيانة العظمى

ديبريفر
2021-04-10 | منذ 3 سنة

الرياض (ديبريفر) - قالت وكالة الأنباء السعودية أن قيادة المنطقة الجنوبية نفذت ،السبت، حكم الإعدام بحق ثلاثة جنود من منتسبي وزارة الدفاع بتهمة الخيانة العظمى دون ايضاح مزيدا من التفاصيل حول ماهية تلك التهم.

وذكرت الوكالة في بيان نقلا عن الوزارة أن كلا من (الجندي الأول/ محمد بن أحمد بن يحيى عكام ، والجندي الأول/ شاهر بن عيسى بن قاسم حقوي ، والجندي الأول/حمود بن إبراهيم بن علي حازمي) من منسوبي الوزارة بصفتهم العسكرية أقدموا على ارتكاب جريمة الخيانة العظمى.

ووفقا للبيان، "أسفرت التحقيقات مع المتهمين بإدانتهم بارتكاب جريمة الخيانة العظمى بالتعاون مع العدو بما يخل بكيان المملكة ومصالحها العسكرية".

وأشار البيان الى أنه جرى إحالة المتهمين إلى المحكمة المختصة وتوفير كافة الضمانات القضائية المكفولة لهم، وأثبتت التحقيقات ما نسب إليهم، مما جعلهم في حل من تلك الأمانة العظيمة الموكلة لهم قبل أن يتعدى ضرر فعلهم إلى كيان الوطن وأمنه.

وأكدت الوزارة ثقتها برجال القوات المسلحة الأوفياء الذين بروا بقسمهم، وضحوا بدمائهم لحفظ أمن واستقرار الوطن ومقدساته، مستنكرة في الوقت ذاته هذه الجريمة الشنيعة الدخيلة على منسوبيها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet