دلال عبدالعزيز لاتعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن

ديبريفر
2021-05-23 | منذ 4 شهر

سمير غانم ودلال عبدالكريم

القاهرة (ديبريفر) - قال الإعلامي المصري رامي رضوان مساء السبت، إن الفنانة دلال عبدالعزيز لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.
وأضاف رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم في منشور عبر حسابه في "فيسبوك"، أن الظروف الصحية "الصعبة" للفنانة دلال عبدالعزيز، التي أصيبت بفيروس كورونا، "فرضت علينا ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي الأستاذ سمير غانم".
وأشار إلى أن فحوصاً طبية جديدة لدلال عبدالعزيز ظهرت سلبية لفيروس كورونا منذ أيام، مضيفاً "لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي. الحالة لاتزال صعبة".
وأكد رضوان أن الفنانة "لم تعلم (بوفاة زوجها) ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك".
ووجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته دنيا .
وشكلت قصة حب وزواج سمير غانم من دلال عبد العزيز حالة فريدة بين الزيجات الفنية حيث نجحا في الابتعاد عن المشاكل التي تعصف بمثل هذه الزيجات.
وكشف الفنان الراحل أن "دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات"،  مشيراً إلى أنه كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز في بداية الأمر نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما، لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها "طيبتها الشديدة مع أصدقائها". 
وأثارت وفاة سمير غانم حالة من الحزن لرحيل واحدة من أبرز أيقونات الكوميديا في مصر على مدار عقود.
ورحل سمير غانم، الخميس الماضى، عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أواخر أبريل الماضي، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، عقب تعافيه من فيروس كورونا، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet