المطربة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الفن

ديبريفر
2021-06-02 | منذ 4 شهر

امال ماهر

القاهرة (ديبريفر) - فاجأت المطربة المصرية، آمال ماهر، اليوم الأربعاء، جمهورها بخبر إعلان اعتزالها الوسط الفني والنشاط الفني "لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها".
وقالت آمال ماهر في بيان نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني".
وأضافت أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوى بالابتعاد عن الوسط الفني.
وفيما يخص ألبومها الذي كانت على وشك اطلاقه، أوضحت أنه مؤجل لأجل غير مسمى، على الرغم من حماسها الشديد سابقاً لتقديمه.
واختمتت آمال ماهر بيانها موجهة الشكر لكل من ساندها في رحلتها الفنية وحياتها، وإلى جمهورها العربي "من المحيط إلى الخليج".
ويوم الإثنين أعلنت آمال ماهر  فسخ خطوبتها بعد مرور 48 يوما فقط على إعلانها الارتباط من شخص من خارج الوسط الفني، وذلك عبر تدوينة نشرتها على "فيسبوك"، قالت فيها  "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، لكن كل شيء نصيب... تم فسخ الخطوبة"، مضيفة: "الحمد لله على كل شيء".
وبدأت آمال ماهر الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، وتركت منذ ظهورها الأول انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية المهمة التي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية في مصر.
وأطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet