المقدشي: صلابة أبطال الجيش ستدفن مخططات ايران في اليمن

ديبريفر
2021-07-20 | منذ 1 أسبوع

محمد المقدشي

مأرب (ديبريفر) - قال وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا محمد علي المقدشي ان "صلابة وإخلاص أبطال قوات الجيش، ستفشل كل الأطماع الفارسية في اليمن، وستدفن مخططاتها الانقلابية المدعومة إيرانيا".

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها ،الثلاثاء، للمنطقة العسكرية الخامسة بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في عدن والرياض.

وأشار المقدشي الى أن تلك المليشيات (جماعة الحوثي) رمت بكل قدراتها وقواتها وتجاربها في المعارك الأخيرة، متوهمة بأن طريق التمدد ستكون سهلة.

وأضاف بأن : " الشعب اليمني بات أكثر تمسكا بجمهوريته وهويته وثوابته" .. مشيدا بالدور الكبير لأبناء القبائل في المعارك الدائرة ضد جماعة انصار الله الحوثية.

وثمن وزير الدفاع دعم وجهود قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والدور المتميز لصقور الجو العربية في إسناد القوات المسلحة اليمنية والمقاتلين على الأرض وتوجيه الضربات الموجعة للمليشيات الإرهابية.

ويدور في اليمن منذ سبع سنوات، صراع دموي على السلطة بين الحكومة "الشرعية" المعترف بها دولياً مدعومة بتحالف عربي عسكري تقوده السعودية، وجماعة الحوثيين (أنصار الله) المدعومة من إيران والتي ما تزال تسيطر منذ أواخر العام 2014 على العاصمة صنعاء وأغلب المناطق شمالي البلاد ذات الكثافة السكانية والحضرية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet