"المعتوه" كتاب عن ترامب .. ثاني أعلى الكتب مبيعاً في أمريكا

ديبريفر ـ وكالات
2018-08-24 | منذ 3 شهر

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

Story in English: https://debriefer.net/news-2760.html

احتل كتاب ”المعتوه“ لمؤلفته أوماروسا نيومان المساعدة السابقة في البيت الأبيض، المركز الثاني في قائمة الكتب الأعلى مبيعاً في الولايات المتحدة ، حيث تخطت المبيعات 33 ألف نسخة في أول أسبوع من إصداره .

ويتحدث الكتاب عن تفاصيل تجربتها في العمل لمدة عام مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .

وتتهم نيومان الرئيس ترامب في كتابها بأنه أدلى بتصريحات يزدري فيها الأمريكيين من أصل أفريقي والفلبينيين وأقليات أخرى إضافة إلى شواهد تشير إلى حالات ”نسيان وإحباط“. وكتبت تقول ”لا يمكن إنكار تراجع قدراته العقلية“.

كما تطرق الكتاب إلى الحياة الخاصة للرئيس ترامب ، حيث زعمت نيومان أن ميلانيا ترامب تعاقب زوجها باختيارات ملابسها، في إشارة منها إلى السترة المثيرة للجدل التي ارتدتها في شهر يونيو الماضي ، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وأشارت نيومان ، إلى أن ميلانيا لا يمكنها الانتظار حتى تنتهي فترة رئاسة ترامب، حتى تتمكن من التقدم بطلب الطلاق منه ، وفقا لمقتطفات من الكتاب نشرتها مجلة "نيوزويك" الأمريكية ، ونفت ميلانيا ترامب من خلال المتحدثة باسمها، ستيفاني غريشام، كل مزاعم أوماروسا نيومان في كتابها .

وكانت أوماروسا نيومان أحد أبرز المناصرين السود للرئيس الأمريكي قبل عزلها من منصبها في البيت الأبيض في ديسمبر الماضي ، وظهرت في عدة وسائل إعلامية للترويج لكتابها قبل نشره الأسبوع الماضي.

وفي رد فعل على ما ذكرته نيومان في كتابها، هاجمها الرئيس ترامب ووصفها الأسبوع الماضي بأنها "كلبة" و"مجنونة" و"وضيعة"، وقال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "عندما تقرر أن تمنح فرصة لمخبولة، بتوظيفها في البيت الأبيض فاعتقد أن الأمر لن ينجح، وما قام به كبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي بطرد هذه الكلبة هو أمر جيد!".


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق