وزير الدفاع بحكومة الحوثيين يعد بـ"نصر عظيم" خلال الفترة القادمة

ديبريفر
2022-02-27 | منذ 3 شهر

صنعاء (ديبريفر) قالت جماعة أنصار الله (الحوثيين)، السبت، أنها باتت قريبة جدا من تحقيق انتصار كامل ونهائي على قوى التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا

وذكر اللواء محمد العاطفي وزير الدفاع في حكومة الحوثيين بصنعاء خلال فعالية بمناسبة الذكرى السنوية لمقتل زعيم الجماعة السابق حسين الحوثي، إن "كل المعطيات والحقائق والإنجازات على الأرض اليوم تبشر بنصر كبير وعظيم خلال المرحلة القادمة".

وتحدث المسؤول الحوثي بزهو وافتخار عن مدى القوة التي وصلت إليها جماعته كقوة رئيسية وفاعلة ضمن ما وصفه "محور المقاومة" في مواجهة ومجابهة المخططات الاستعمارية الغربية،(حد تعبيره) في إشارة منه الى ما يسمى محور إيران.

وأضاف، إن "الكيان الصهيوني بات اليوم يصارع فقط من أجل البقاء، ولم يعد يمتلك الكثير من ادوات القوة التي كان يسوقها الاعلام الغربي".

وتابع : "هناك قلق ورعب وخوف يجتاح الكيان الصهيوني بسبب ماوصلنا اليه من قوة عسكرية بعدما باتت مناطقهم في مدى صواريخنا الباليستية وطائراتنا المسيرة".

وتحاول الجماعة الحوثية المدعومة من إيران، بشكل مستمر تصوير معركتها مع قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا والتحالف العربي الداعم لها بقيادة السعودية، على أنها حرب ضد أمريكا وإسرائيل

وأشار العاطفي في كلمته التي تتزامن مع اقتراب دخول الحرب باليمن عامها الثامن على التوالي، الى أن التحالف لايستهدف جماعة الحوثي فقط، ولكنه يستهدف تدمير اليمن بأكمله دون استثناء طرف بعينه.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet