"الاصلاح" يدعو لتوحيد الجهود وبدء صفحة جديدة لتلافى الأخطاء السابقة

ديبريفر
2022-04-07 | منذ 2 شهر

الرياض (ديبريفر) - أعرب حزب التجمع اليمني للاصلاح عن أمله بأن "يكون تشكيل المجلس الرئاسي التوافقي مدخلاً لتوحيد الجهود العسكرية والأمنية والسياسية؛ بما يؤدي إلى استعادة أمن واستقرار اليمن وينعكس إيجابا على حياة المواطنين".

وقال في بيان رسمي له إن "تشكيل مجلس القيادة الرئاسي يحتم على جميع القوى والمكونات الاصطفاف والتعاون وتوحيد الجهود لبدء صفحة جديدة تتلافى أي أخطاء وتقصير في المرحلة الماضية".

ودعا البيان مجلس الرئاسة إلى العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة ودعم الجيش الوطني وتوحيد الأجهزة والقوى الأمنية والعودة الفورية إلى العاصمة المؤقتة عدن لمباشرة أعمالهم وتمكين مؤسسات الدولة من مباشرة صلاحياتها ومهامها الدستورية والقانونية في الحفاظ على الجمهورية وسلامة ووحدة أراضيها.

وأعرب حزب الإصلاح عن شكره لدول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم الاشقاء في السعودية لرعاية المشاورات اليمنية وتقديم الوديعة المالية.

داعياً في السياق القيادتين السعودية والإماراتية لبذل مزيد من الجهود في سبيل دعم مؤسسات الدولة اليمنية لمواجهة التحديات وما تعانيه البلد من أوضاع مأساوية.

كما ثمن الإصلاح الجهود التي بذلها الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر في تحمل المسؤولية خلال فترة صعبة وظروف شاقة، ودورهما الوطني في نقل الصلاحيات لمجلس قيادة توافقي، حسبما جاء في البيان.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet