الحوثي يصف السعودية بـ"رمز الشر والطغيان" ويتوعدها بهزيمة ساحقة

ديبريفر
2022-08-09 | منذ 2 شهر

صنعاء (ديبريفر) - توعدت جماعة أنصار الله (الحوثيين) على لسان قيادي بارز فيها، اليوم الثلاثاء، التحالف السعودي الإماراتي بهزيمة ساحقة، وذلك بعد نحو أسبوع فقط من إعلان تمديد الهدنة العسكرية والانسانية التي ترعاها الأمم المتحدة في اليمن.

وقال محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى للحوثيين (مجلس الحكم بصنعاء) خلال حضوره استعراضا عسكريا للقوة في حفل تخرج دفعة جديدة من المقاتلين شهدته العاصمة صنعاء : أن "هؤلاء المقاتلين لم يأتوا ليستعرضوا في الحفل وإنما جاؤوا لإعلان الجهوزية والاستعداد للقتال وهزيمة الأعداء".

ووصف القيادي الحوثي النافذ - في حفل تخرج دفعة من المقاتلين تحت شعار "إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُون"، المملكة العربية السعودية بأنها " رمز للشر والطغيان".

وقال : "بهؤلاء الأبطال والأسود رجال الرابعة والخامسة والسادسة والمركزية وحرس الحدود وكل المناطق العسكرية سنواجهكم وسنتحداكم لأنكم رمز للشر وقوات للطغيان".

وأضاف الحوثي مخاطباً دول التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن: "ستُغلبون وستُقهرون و كل ما أنفقتموه وما قدمتموه سيكون وبالا عليكم".

وتابع ساخراً : "ها نحن نشاهد مدرعاتكم تستعرض أمامنا وليست إلا جزءاً بسيطاً مما اغتنمه المجاهدون في مختلف الجبهات".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت يوم الثلاثاء الماضي 3 أغسطس التوصل لاتفاق جديد هو الثاني بشأن تمديد الهدنة المعلنة في اليمن منذ ابريل الماضي لشهرين اضافيين، بعد فشل جهود مبعوثها الخاص هانز غروندبرغ في اقناع الاطراف بهدنة موسعة وطويلة لمدة نصف عام.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet