ثنائية رونالدو تقود يوفنتوس للفوز على ساسولو في الدوري الإيطالي

روما (ديبريفر)
2018-09-16 | منذ 3 شهر

رونالدو يقص شريط أهدافه مع

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه الجديد "يوفنتوس" لتحقيق الفوز على ضيفه ساسولو بهدفين لهدف، في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأفتتح رونالدو باكورة أهدافه مع ناديه الجديد في الدقيقة 50 بعد استغلاله لخطأ دفاعي وارتداد الكرة من القائم ليضعها في الشباك بسهولة، وفي الدقيقة 65 عاد الدون البرتغالي وأحرز هدفه الشخصي الثاني ولفريقه، بينما قلص ساسولو النتيجة بهدف لاعبه كوما باباكار مع بداية الوقت الضائع للمباراة.

وفشل نجم ريال مدريد السابق في التسجيل خلال أول ثلاث جولات له مع فريق "السيدة العجوز".

بهذا الفوز واصل يوفنتوس تصدره للكالتشيو بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، بينما توقف رصيد ساسولو عند النقطة السابعة في المركز الثالث مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى للجولة ذاتها اليوم الأحد، خطف كييفو فيرونا نقطة ثمينة من أنياب مضيفه روما حينما انتهى لقائهما بالتعادل بهدفين لكل منهما، ليرفع روما رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن مؤقتاً، فيما واصل كييفو فيرونا تذيله الترتيب نتيجة تعرضه لعقوبة بخصم نقاط من رصيده.

وحقق جنوى فوزا صعباً على ضيفه بولونيا بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى ست نقاط متقدماً للمركز السابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد بولونيا عند نقطة وحيدة في مركزه الحادي عشر بترتيب الدوري الإيطالي.

وانتهت مباراة أودينيزي وضيفه تورينو بالتعادل بهدف لمثله ليصل أصحاب الأرض إلى النقطة الخامسة متقدماً للمركز العاشر مؤقتاً، وبفارق الأهداف عن التاسع تورينو.

 

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:

https://telegram.me/DebrieferNet


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق