تركي آل الشيخ نذير الشؤم الذي أطاح بالمصري صلاح

ديبريفر
2018-05-27 | منذ 9 شهر

تغريدة لتركي آل الشيخ على تويتر

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي تغريدة للمستشار في الديوان الملكي السعودي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ تمنى فيها غياب نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح عن منافسات كأس العالم القادمة.


وغرد آل الشيخ على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي توتير "لازم يوحشنا قبل كأس العالم" مرفقا التغريدة بصورة للفرعون المصري صلاح، في إشارة للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها صلاح قبيل المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر والسعودية بدوري المجموعات لكأس العالم روسيا 2018.

وصبت الجماهير المصرية غضبها على المستشار آل الشيخ، الذي اعتبرته الجماهير نذير الشؤم الذي أصاب نجمها الأول قبل منافسات المونديال.

تقارير لوسائل إعلام انجليزية قالت: أن مشوار اللاعب في منافسات كأس العالم انتهى بسبب الإصابة، فيما لم يصدر بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن بشأن الإصابة.

وغادر جناح ليفربول ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال باكيا عند الدقيقة 30 من زمن المباراة، عقب تدخل عنيف من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس على مستوى الكتف.

وتأتي ردة فعل الجماهير المصرية، بالتزامن مع الهجمة التي تلقاها رئيس الهيئة العامة للرياضة عقب استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وهجومه على مجلس إدارة النادي يوم أمس الأول.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق