طائرة تدهس شاباً أرمينياً في مطار "شيريميتيفو" بموسكو

موسكو (ديبريفر)
2018-11-21 | منذ 3 أسبوع

جانب من مطار

لقي شاب أرميني مصرعه عندما دهسته طائرة ركاب من طراز بوينغ 737، أثناء إقلاعها من مطار "شيريميتيفو" الدولي في شمال موسكو الليلة الماضية.

وقالت سلطات مطار "شيريميتيفو" إنها عثرت على المواطن الأرمني ألبيرت يبريميان (28 عاماً) على مدرج المطار وذلك عقب إقلاع الطائرة التي كانت تتحرك على طول المدرج للإقلاع في رحلة إلى أثينا، حيث أبلغ الطاقم برج المراقبة باصطدام الطائرة بجسم غير معروف في المدرج".

وذكرت سلطات المطار أنه عند تفتيش المكان، عثر على جثة وملابس وممتلكات شخصية تعود للمواطن الأرمني ألبيرت يبريميان، من مواليد 1993، بينما أوضحت مصادر مطلعة لوكالة "تاس" الروسية، أن الشاب كان قد وصل إلى موسكو قادماً من مدريد بعد أن أبعدته السلطات الإسبانية، وكان في طريق العودة إلى العاصمة الرومانية يريفان.

وبيّنت المصادر، أن يبريميان افتعل شجاراً أثناء الرحلة من مدريد، ما أدى إلى احتجازه لدى هبوط الطائرة في موسكو ونقله إلى قسم الشرطة بمطار "شيريميتيفو"، وعندما أوصله شرطيان إلى حافلة كانت ستنقله إلى الطائرة المتوجهة إلى يريفان، فر الشاب الإرميني باتجاه المدرج، حيث دهسته طائرة البوينغ 737 التي كانت في طريقها للإقلاع.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق