الفلبين تفوز "للمرة الرابعة" بلقب ملكة جمال الكون

بانكوك (ديبريفر)
2018-12-17 | منذ 1 شهر

تتويج الفلبينية كاتريونا جراي ملكة جمال الكون

Click here to read the story in English

فازت العارضة الفلبينية كاتريونا جراي ، اليوم الاثنين ،  بلقب ملكة جمال الكون للعام 2018م ، وهي المرة الرابعة التي تفوز فيها الفلبين بهذه المسابقة الدولية .

وتنافست جراي على اللقب مع ملكتي جمال فنزويلا وجنوب إفريقيا ، حيث طرح سؤال موحّد على المتأهلات الثلاث: "ما هو الدرس الأهم الذي تعلمته في حياتك، وكيف يمكن أن يترجم بعد فوزك بلقب ملكة جمال الكون؟ ، وحاز ردها على إعجاب كبير وتصفيق حاد من الجمهور بعدما وصفت عملها في الأحياء الفقيرة في العاصمة الفلبينية مانيلا قائلة "إنها إذا فازت فستحاول العثور على المناطق التي يمكن أن تعطى وتوفر فيها شيئًا" ، مضيفةً أنها ستعمل من أجل عالم لا تنمو وتنتشر فيه السلبية ، ملئ بالأطفال التي ترتسم دائماً الابتسامة على وجوههم.

ولدت كاتريونا جراي البالغة من العمر 24 عاماً لأب أسترالي وأم فلبينية، وتعمل مضيفة تلفزيونية ومغنية وعارضة أزياء، وممثلة مسرحية ،  بالإضافة إلى أنها طالبة في مجال نظريات الموسيقى ، واستطاعت التغلب على 94 متسابقة من جميع أنحاء العالم فى النسخة رقم 67 من مسابقة ملكة جمال الكون.

وفي أول تعليق رسمي قال سالفادور بانيلو المتحدث باسم الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي ، إن فوز جراي سيضع البلاد على خريطة العالم "لجمالها ورقتها."

وتجدر الإشارة أن الحفل استضافته العاصمة التايلاندية بانكوك ، وقدّمه الكوميدي الأمريكي الشهير ستيف هارفي، بمشاركة 94 ملكة جمال من أنحاء العالم، ونقلت الحدث عالمياً مباشرة قناة "فوكس"، بالإضافة إلى محطة "أم تي في".


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق