كاتب تركي يخصص عائدات كتابه الجديد لدعم اليمنيين

اسطنبول (ديبريفر)
2019-01-19 | منذ 3 شهر

هاكان نرغيس

أعلن كاتب تركي عن تخصيص عائدات كتابه الجديد لدعم حملة مساعدات لليمن الذي يعاني ويلات حرب طاحنة منذ قرابة أربع سنوات جعلت أكثر من ثلثي سكان البلاد بحاجة إلى مساعدات، وفق الأمم المتحدة.

وقال الكاتب هاكان نرغيس في كلمة ألقاها خلال حفل توقيع كتابه الجديد "الحياة لا تعطي وزنا للكلمة"، إنه سيخصص عائدات مبيعات كتابه الجديد لدعم حملة مساعدات لليمن، أطلقها فرع الهلال الأحمر، في منطقة سلطان أيوب بإسطنبول.

من جهته، قال نائب رئيس الهلال الأحمر إسماعيل حقي تورونتش، إن "اليمن يعد من أكثر المناطق التي تعاني من مشاكل. نثمن تناول حفل التعريف بالكتاب مسألة هذا البلد".

وصدر كتاب نرغيس مؤخرا، ويدخل ضمن فئة تطوير الذات، ويركز على وجوب تغيير الشخص ذاته، ويقدم مجموعة من النصائح لمواجهة مصاعب الحياة.

ويعيش اليمن منذ قرابة أربع سنوات، صراعاً دموياً على السلطة بين الحكومة المعترف بها دولياً مدعومة بتحالف عسكري تقوده السعودية، وقوات جماعة الحوثيين (أنصار الله) المدعومة من إيران.

وتصف الأمم المتحدة الأزمة الإنسانية في اليمن بـ"الأسوأ في العالم"، وتؤكد أن أكثر من 22 مليون يمني، أي أكثر من ثلثي السكان، بحاجة إلى شكل من أشكال المساعدة الإنسانية والحماية العاجلة، بمن فيهم 8.4 مليون شخص لا يعرفون كيف سيحصلون على وجبتهم المقبلة، ويعاني نحو مليوني طفل من النقص الحاد في التغذية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق