الحوثيون يتوعدون السعودية بعمليات قاسية

صنعاء (ديبريفر)
2020-07-01 | منذ 4 شهر

ناطق جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام

Click here to read the story in English

قال الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله (الحوثيين) محمد عبدالسلام، مساء اليوم الأربعاء، إن جماعته ستنفذ أقسى العمليات رداً على الغارات التي شنها التحالف العربي بقيادة السعودية على العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة.

وكتب عبدالسلام على حسابه في "تويتر":"في ظل حصار مستمر غارات إجرامية على العاصمة صنعاء ومحافظات عدة في عدوان مسكوت عنه عربيا ودوليا، وعندما يمارس شعبنا اليمني حقه في الرد تضج الأمم المتحدة وآخرون ببيانات التنديد".

وأضاف عبدالسلام "وأمام اختلال الموازين فإن شعبنا العزيز متمسك بحقه في الدفاع وهو إلى جانب الجيش واللجان في تنفيذ أقسى العمليات" حد قوله.

وشن طيران التحالف العربي منذ صباح وحتى مساء اليوم الأربعاء، نحو 57 غارة توزعت على خمس محافظات شمالي اليمن وكان للعاصمة صنعاء النصيب الأوفر منها بعدد 21 غارة.

ووصف التحالف العربي الهجمات الجوية التي نفذها في العاصمة صنعاء، وعدد من المدن، بـ"المشروعة"، مشيراً إلى أن عملياته العسكرية "هدفت لتحييد وتدمير القدرات النوعية للحوثيين"، واستجابة للتهديدات التي أطلقتها الجماعة مؤخرا.

ووفقا لقناة "الحدث" السعودية، يعقد التحالف مؤتمرا صحفيا الليلة، يكشف فيه تفاصيل العملية العسكرية الواسعة التي استهدفت مواقع لجماعة أنصار الله.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet