العاطفي: سنجبر الغزاة الجدد على الرحيل المذل من جميع الأراضي اليمنية

ديبريفر
2020-08-24 | منذ 2 شهر

وزير الدفاع في حكومة الحوثيين محمد ناصر العاطفي

الجوف (ديبريفر) - أكد اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ بصنعاء التابعة لجماعة انصار الله (الحوثيين) إمتلاك جيشه الكثير من عوامل القوة  القادرة على دحر الغزاة الجدد في - إشارة منه للسعودية الإمارات-  وإلحاق الهزائم الساحقة بهم.

وقال في كلمة له أمام عدد من المقاتلين التابعين لجماعته في محور خب والشعف بمحافظة الجوف، أن اليمن التي لم تقبل يوماً الغزاة والمحتلين على تراب أراضيها ستصبح عما قريب قوة مهابة وفاعلة على مستوى المنطقة.

ودعا العاطفي من وصفهم ب"قوى الغزو والاحتلال" إلى الرحيل عن الأرض اليمنية..
مضيفاً ،" الشعب وقواته المسلحة عازمون بكل ثقة واقتدار على الانتقال للخيارات الاستراتيجية الشاملة برا وبحرا وجوا ،وإجبار الغزاة على الرحيل المذل".

وأشار وزير الدفاع في حكومة صنعاء، إلى أن الإستمرار في المواجهة والمقارعة وإدارة المعارك هي الخيار الوحيد لتحرير كل الجغرافيا اليمنية واستعادة القرار الوطني السيادي.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة وتيرة العمليات والمواجهات العسكرية بين جماعة أنصار الله والقوات التابعة للحكومة الشرعية مدعومة بالتحالف العربي في عدد من الجبهات بمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد بعد فترة من الهدوء النسبي الذي تخلله اشتباكات متقطعة.

وتحاول القوات الحكومية استعادة عدد من المناطق والمواقع التي سيطرت عليها جماعة الحوثيين، في وقت سابق من هذا العام، بينما يسعى الحوثيون لإحكام سيطرتهم على كامل محافظة الجوف على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية، وخنق القوات الحكومية في محافظة مأرب المجاورة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet