اليمن.. إصابة طفلة برصاص أحد القناصة غربي البلاد

ديبريفر
2020-10-21 | منذ 1 شهر

الحديدة - أرشيف

الحديدة (ديبريفر) - أصيبت طفلة في ربيعها السابع من العمر، اليوم الأربعاء، برصاص أحد القناصين في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي التابع لألوية العمالقة، إن قناصا حوثياً استهدف منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا".

وأضاف المركز الإعلامي في بلاغ صحفي، أن إسراء علي جمالي خلوف البالغة من العمر 7 أعوام أصيبت برصاصة قناص، اخترقت فخذها الأيمن وخرجت من فخذها الأيسر، أثناء تواجدها أمام منزلها.

وأوضح المركز أن الأهالي هرعوا لإسعاف الطفلة المصابة إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية ليتم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى أطباء بلاحدود في مدينة المخا لاستكمال العلاج اللازم.

 والثلاثاء أصيب 5 مدنيين جميعهم من الأطفال والنساء، بجروح مختلفة، إثر قصف صاروخي شنته جماعة الحوثي على حي المنظر جنوب محافظة الحديدة.

وتزايدت في الآونة الأخيرة أعداد الضحايا من المدنيين في الحديدة إثر تصاعد العمليات القتالية بين القوات المشتركة اليمنية وجماعة الحوثيين.

وتشهد اليمن منذ حوالي 6 سنوات معارك عنيفة، اسفرت عن سقوط ما لايقل عن 12 ألف مدني وفق إحصائية رسمية للأمم المتحدة، بالإضافة لعشرات الآلاف من الجرحى.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet