القرشي ينفي حدوث إنسحابات أو سحب للمعدات العسكرية من قبل التحالف في مأرب والجوف

ديبريفر
2020-11-21 | منذ 2 يوم

صورة نشرها ربيع القرشي المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية السادسة التابعة للقوات الحكومية على حسابه في "تويتر" وقال إنها في خطوط التماس بين مأرب والجوف

الجوف (ديبريفر) - نفى مسؤول عسكري في قوات الحكومة الشرعية، حدوث أي إنسحابات ميدانية أو سحب للمعدات والأسلحة من قبل قوات التحالف السعودي الإماراتي في محافظتي الجوف ومأرب شمال شرقي اليمن.

ووصف ربيع القرشي المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية السادسة التابعة لقوات الحكومة الشرعية، تلك الأنباء التي تحدثت عن قيام التحالف بسحب معدات وأسلحة خلال اليومين الماضيين، من مواقع في الجوف ومأرب، ب"الشائعات المغرضة".

مؤكدا في تغريدة على موقعه الرسمي في تويتر، أن شيئاً لم يتغير، حيث ماتزال قوات التحالف متواجدة في مواقعها، ومستمرة في دعم وإسناد القوات الحكومية حتى إستعادة كامل التراب اليمني.

وميدانياً، قال المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية السادسة أن القوات الحكومية نجحت خلال ال 48 ساعة الماضية، في صد هجمات عسكرية للحوثيين وتنفيذ هجوم معاكس، حققت من خلاله بعض التقدمات الميدانية.

وأضاف أن مفرق الجوف ومعسكر اللبنات الإستراتيجي أصبحا تحت السيطرة النارية للقوات الحكومية، الأمر الذي نفته جماعة أنصار الله (الحوثيين).

والسبت، شهدت محافظة الجوف معارك شرسة بين الطرفين، بالتوازي مع غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي على عدد من المواقع والتجمعات الحوثية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet