المتحدث العسكري للحوثيين يؤكد خلال استقباله لـ300 من القوات الحكومية في صنعاء:" العدوان بات في مراحله الأخيرة"

ديبريفر
2020-12-05 | منذ 3 شهر

المتحدث العسكري للحوثيين يقول إن قوى التحالف باتت في مراحلها الأخيرة بعد تكبدها لهزائم متوالية في مختلف الجبهات

صنعاء (ديبريفر) - قالت جماعة أنصار الله (الحوثيين) السبت، إن التحالف والقوات التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، باتت في مراحلها الأخيرة بعد النجاحات العسكرية التي حققتها قواتها في مختلف الجبهات.
جاء ذلك خلال لقاء المتحدث العسكري الرسمي لجماعة الحوثيين، العميد يحيى سريع، بـ"300" ممن تصفهم الجماعة بـ"المخدوعين الذين عادوا من معسكرات قوى العدوان إلى صف الوطن".
وقال سريع، إن "قوى العدوان باتت في مراحلها الأخيرة بعد تكبدها هزائم متوالية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات"، حد قوله.
موضحاً، أن "القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا أصدرت قرار العفو العام لكل من يرغب بالعودة إلى جادة الصواب في إطار الحرص على حقن دماء اليمنيين وتفويت الفرصة على أعداء الوطن بتمزيق النسيج الاجتماعي".
وجدد سريع الدعوة لبقية من وصفهم بالمخدوعين الذين ما يزالون في صف المعتدين إلى استغلال الفرصة بالعودة والاستفادة من قرار العفو العام الذي لن يستمر إلى ما لا نهاية".
وكررت جماعة الحوثيين إعلاناتها عن وصول عسكريين تابعين للقوات الحكومية في محاور عديدة بصورة لافتة خلال الآونة الأخيرة.
ولم يصدر أي تعليق من القوات الحكومية بشأن الإعلانات المتكررة لجماعة الحوثيين بشأن عودة عسكريين إلى صنعاء وعدد من المحافظات التي تسيطر عليها الجماعة شمال وغرب البلاد.
والخميس الماضي، أعلنت جماعة الحوثيين، عودة 25 عسكري بينهم ثلاثة من قيادات اللواء الثالث عروبة التابعة للقوات الحكومية في منطقة الخوبة (محور مران بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية) إلى العاصمة صنعاء.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في صنعاء، إنه تم استقبال ركن الاستخبارات باللواء الثالث عروبة العقيد أحمد عباس السدعي ونائبه المقدم عمار مصلح الحربي، ونائب ركن القوى البشرية الرائد محفوظ عبده المدية في صنعاء.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet