عاجل.. إغتيال مسؤول أمني في تعز برصاص مسلحين مجهولين

ديبريفر
2020-12-09 | منذ 1 شهر

تعز

تعز (ديبريفر) - اغتال مسلحون مجهولون مساء الأربعاء مسؤولاً أمنياً وسط مدينة تعز جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان في المحافظة لوكالة "ديبريفر"، أن مسلحان ملثمان على متن دراجة نارية، قاما بإطلاق النار على حاجز للتفتيش بالقرب من قسم شرطة الدحي غربي مدينة تعز قبل أن يلوذا بالفرار.

وأكدت المصادر أن العملية أسفرت عن مقتل الرائد صلاح علي خالد، وإصابة الجندي مروان الشويطر بإصابة بالغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتأتي عملية الإغتيال هذه، بعد أيام قليلة على توجيهات الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، للأجهزة الأمنية بوضع حد للأعمال الفوضوية ومعالجة ظاهرة الإنفلات الأمني الذي تعاني منه مدينة تعز.

وكان معين عبدالملك رئيس الحكومة الشرعية أكد السبت الماضي على ضرورة ضبط ظاهرة الإنفلات الامني الفوضى في المدينة وملاحقة المجرمين ووقف أعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين.

مؤكدا خلال إجتماع له مع محافظ تعز نبيل شمسان، على أن إستمرار مثل تلك الأعمال يسئ لسمعة تعز كمنارة للنضال الوطني والجمهوري، ولن يتم السكوت عنها.

وتشهد مدينة تعز منذ عدة سنوات حالة من الفوضى والإنفلات الأمني،مع إستمرار متصاعد لعمليات القتل المجاني في شوارعها الرئيسية، وسط تراخي كبير لأجهزتها الأمنية في وضع حد لتلك الأعمال.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet