وسط أنباء عن قرب عودة الحكومة.. اللجنة الأمنية في المهرة تحذر من أي أعمال تخريبية أو محاولات لنشر الفوضي

ديبريفر
2020-12-27 | منذ 2 شهر

المهرة

المهرة (ديبريفر) - حذرت اللجنة الأمنية العليا بمحافظة المهرة (شرقي اليمن) من أية محاولات لنشر الفوضى والأعمال التخريبية وضرب النسيج الإجتماعي بالمحافظة الواقعة في أقصى شرقي اليمن.

وتأتي هذه التحذيرات، وسط أنباء عن قرب عودة وزراء الحكومة الشرعية الجديدة إلى أرض الوطن، عقب أدائهم اليمين الدستورية، أمام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الجمعة الماضية في العاصمة السعودية الرياض.

وأعرب محمد علي ياسر محافظ المهرة خلال ترأسه،الأحد، إجتماعا للجنة الأمنية العليا بالمحافظة، عن ثقته في حرص جميع المكونات على الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات، وتكاتفها وتلاحمها لرفض أي محاولات للعبث وضرب السلم الاجتماعي.

مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والمجتمع للحفاظ على حالة الهدوء والطمأنينة التي تنعم بها المهرة .

وأقرت اللجنة الأمنية الفرعية بمحافظة المهرة عددا من الإجراءات والمعالجات الكفيلة بتعزيز الوضع الأمني وكبح أي محاولات لزعزعة الاستقرار في المهرة.
 
كما شددت على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لكافة وحدات الأمن والجيش.

مثمنة في الوقت ذاته كافة الجهود والتضحيات الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشادت بمستوى وعي أبناء المهرة والمكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وتعاونهم الدائم ووقوقهم إلى جانب مؤسسات الدولة وقواتها الأمنية والعسكرية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet