خالد بحاح: اليمن لم يعد يحتمل مزيداً من الأذى

ديبريفر
2020-12-30 | منذ 4 شهر

خالد بحاح

أبوظبي (ديبريفر) - شدد رئيس الحكومة اليمنية الأسبق، خالد بحاح، مساء الأربعاء، على ضرورة "تماسك أطراف الشرعية والتحالف، والمجتمع الدولي، لإنهاء البذور الخبيثة داخل اليمن"، مضيفاً "لأن الوطن لم يعد يحتمل مزيداً من الأذى".
وكتب بحاح على حسابه في "تويتر":" ونحن نودع عاماً ميلادياً ونستقبل آخر، نتمنى أن نودع حالة العنف السياسي في البلاد، وأن يعود لعدن واليمن أجمع سلامها وأمنها".
وتابع:" فما حدث للطاقم الحكومي اليوم في مطار عدن، سبق وتكرر مع حكومة الكفاءات، وهي تمارس مهامها في عدن يوم السادس من أكتوبر 2015".
مشدداً على أنه وإن تغيرت الأدوات، القاعدة والحوثيين، تماسك أطراف الشرعية والتحالف والمجتمع الدولي هو السبيل لإنهاء هذه البذور الخبيثة" لأن "الوطن لم يعد يحتمل مزيداً من الأذى".
ووقعت ثلاثة انفجارات عنيفة، نهار الأربعاء، في مطار عدن الدولي، عقب هبوط طائرة تقل أعضاء الحكومة الجديدة المعترف بها دولياً في مدرج وصالة كبار الضيوف بالمطار.
وأكد مصدر طبي يمني لـ"ديبريفر" في وقت سابق مساء الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الذي استهدف مطار عدن إلى 26 قتيلاً وأكثر من 59 جريحاً، في حصيلة قابلة للزيادة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet